بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الحديثي: الجيش العراقي استعاد ثلثي الاراضي التي كان يسيطر عليها داعش

author_20 11 مايو 2016 1,670 مشاهدة

اكد الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية سعد الحديثي، اليوم الأربعاء، إن العملية العسكرية التي يشنها الجيش العراقي بدعم من فصائل الحشد الشعبي ضد تنظيم داعش نجحت في استعادة ثلثي الأراضي التي استولى عليها مسلحو التنظيم لدى اكتساحهم شمال وغرب البلاد في 2014.

وقال الحديثي في بيان بثته قناة العراقية، ان \"داعش انحسر تواجده في المدن والمحافظات العراقية فبعد أن كان يحتل 40 بالمئة من أرض العراق لم يتبق له الآن سوى 14 بالمئة من الأراضي\".

واستعاد الجيش العراقي بالتعاون مع قوات الحشد الشعبي عدة مدن العام الماضي بينها الرمادي وتكريت وبيجي.

وفتح الجيش العراقي جبهة جديدة في مارس آذار الماضي ضد المتشددين في قضاء مخمور أطلق عليها المرحلة الأولى من عملية واسعة لاستعادة الموصل. انتهى/خ16.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً