بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزارة الدفاع الاميركية :داعش خسر نصف الاراضي التي احتلها في العراق

author_20 17 مايو 2016 1,051 مشاهدة

اشارت تقديرات نشرتها وزارة الدفاع الاميركية الاثنين الى ان “تنظيم داعش الارهابي” خسر نحو نصف الاراضي التي كانت احتلتها في العراق لكن خسائرها اقل اهمية في سوريا.

وبحسب المتحدث باسم الوزارة بيتر كوك فان هذه المجموعة خسرت “نحو 45 بالمئة” من الاراضي التي احتلتها في العراق.

واضاف في مؤتمر صحافي ان المجموعة خسرت في سوريا “ما بين 16 و20 بالمئة” من الاراضي التي احتلتها.انتهى/س2

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً