بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

35 داعشيا يهربون من الفلوجة ويسلمون انفسهم للقوات الأمنية

author_20 21 مايو 2016 1,263 مشاهدة

سلم عشرات الدواعش انفسهم الى القوات الأمنية المنشرة على مشارف مدينة الفلوجة التابعة لمحافظة الانبار.

واوضح موقع اعلام الحشد الشعبي على صفحة التواصل الاجتماعي، ان خمسة وثلاثين داعشيا هربوا من المدينة باتجاه تقاطع السلام وسلموا أنفسهم للقوات الأمنية\", وأشار الى \"انتشار حالة من الذعر والارباك الشديد وانهيار في صفوف الدواعش.

يذكر ان قوات الحشد الشعبي المرابطة على أطراف الفلوجة امنت ممرات آمنة لخروج العوائل والمدنيين منها تمهيدا لانطلاق العمليات العسكرية.انتهى/س3

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً