بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مركز آدم يناقش "ضحايا الإرهاب والمسؤولية الجنائية للكتل السياسية"

author_230 21 مايو 2016 1,016 مشاهدة

دأب مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات في كربلاء المقدسة على عقد حلقات نقاشية شهرية لتدارس أهم الأوضاع العراقية التي تتعلّق بمجالي الحقوق والحريات من أجل تسليط الضوء عليها ورسم أهم التوصيات التي من الممكن أن تمثّل العصا السحرية لفك طلاسمها في العراق والعالم .

وفي حلقة شهر مايو/آيار الجاري إستضاف المركز التدريسي في جامعة كربلاء الدكتور عادل كاظم سعود لتقديم ورقته الحقوقية حول (ضحايا الإرهاب والمسؤولية الجنائية للكتل السياسية)، وذلك في قاعة جمعية المودّة والإزدهار بحضور عدد من الحقوقيين والباحثين والأكاديميين والإعلاميين والمهتمين بالشأن العراقي.

وقال مدير المركز أحمد جويّد لمراسل وكالة النبأ للأخبار\"تم مناقشة الورقة الحقوقية للباحث والتي جاءت حول (ضحايا الإرهاب والمسؤولية الجنائية للكتل السياسية) من جوانبها القانونية والإنسانية مع الأخذ بعين الإعتبار الأضرار الكبيرة التي لحقت بذوي الضحايا ومدى المسؤولية الجنائية للكتل السياسية كون إن البرلمان إنبثق من الكتل وبالتالي فإن الحكومة هي وليدة البرلمان\" مضيفاً \"من أولويات الحكومة العراقية هي توفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم وممتلكاتهم، وإن الخروقات التي شهدتها العاصمة بغداد ومحافظات أخرى تنُم عن تقصير وفشل كبير ناتج عن ضعف القيادات الأمنية وهشاشة الوضع الأمني، وبالتالي راح ضحيّة تلك الخروقات المواطن دون أن تلتفت الكتل والأحزاب السياسية الى مصيرهم\".‏انتهى/س9

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً