بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يوجه بخفض ثمن قطعة الأرض المخصصة للعاملين في هذا السجن

وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بخفض ثمن قطعة الأرض المخصصة للعاملين في سجن الحوت المركزي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، استقبل عدداً من ممثلي إدارة سجن الحوت المركزي في مدينة الناصرية، وذلك خلال زيارته إلى محافظة ذي قار".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء استعراض واقع السجن، وإجراءات إدارته وحمايته، وكذلك وضع العاملين في السجن، وأبرز المشاكل التي تواجهها الإدارة وسبل معالجتها".

ووجّه السوداني، بحسب البيان، بـ"خفض ثمن قطعة الأرض التي اشترتها وزارة العدل من وزارة المالية، المخصصة للعاملين في السجن، توزع بينهم وفق القانون والتعليمات المعتمدة".


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً