بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تمديد مدة تسجيل الطلبة في المدارس الثانوية العامة

قررت وزارة التربية/ المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي، اليوم الأحد، تمديد مدة تسجيل الطلبة في المدارس الثانوية العامة.


وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، ان " المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي قررت تمديد مدة تسجيل الطلبة في المدارس الثانوية العامة للعام الدراسي (2026/2025) لأسبوعين من تاريخ صدور الكتاب أدناه".

ع ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً