بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مجلس الوزراء يصوت على الخطة الزراعية للموسم الشتوي

صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على الخطة الزراعية للموسم الشتوي (2025-2026).

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "مجلس الوزراء صوت على الخطة الزراعية للموسم الشتوي (2025-2026)، لزراعة مساحة (1) مليون دونم على المياه السطحية، إضافة للمساحة التي أقرت بقرار مجلس الوزراء (796 لسنة 2025) بزراعة (3.5) ملايين دونم باستخدام المياه الجوفية".

وأضاف البيان، أن "المجلس شدد على استعمال منظومات الرّي الحديثة في زراعة محصول الحنطة المزروعة على المياه الجوفية أو السطحية، وعدم استلام وزارة التجارة أي كمّية من الحنطة المزروعة خارج الخطة الزراعية الموضوعة من وزارة الزراعة".

ع ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً