بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التربية توضح آلية أداء الامتحانات الشفوية بالنسبة لطلبة الانتساب

أوضحت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، آلية أداء الامتحانات الشفوية بالنسبة لطلبة الانتساب.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ ان "المديرية العامة للتقويم والامتحانات أوضحت آلية أداء الامتحانات الشفوية بالنسبة لطلبة الانتساب".

وأكدت الوزارة "شمول طلبة الانتساب بالامتحانات للمواد المشمولة (الشفوية + التحريرية) في يوم الامتحان بالنسبة للامتحانات الفصلية وقبل أسبوع من بدء الامتحانات بالنسبة لنصف السنة".

وكما موضح في ادناه:

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً