بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مؤسسة النبأ ومركز أمير المؤمنين يناقشان سبل تعزيز الشراكة البحثية والأكاديمية

النجف – في خطوة نحو تعزيز جسور المعرفة والتعاون الأكاديمي، زار علي الطالقاني، مدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام، مركز أمير المؤمنين للدراسات والبحوث التخصصية، حيث كان في استقباله المشرف العام السيد علي الجابري وفريق العمل، في خطوة لتعزيز جسور المعرفة والتعاون الأكاديمي.

واطّلع الطالقاني خلال الزيارة على أبرز مشاريع المركز البحثية ونتاجاته العلمية، كما تباحث مع الفريق في أفكار لتنظيم ندوات ودراسات مشتركة، وتطوير أوراق سياسات تخدم القضايا البحثية والمجتمعية.

وأكد الطرفان على أهمية إبراز الدور العلمي للمركز وربطه بالمؤسسات والجهات المعنية بالشأن البحثي، في مسعى لتعزيز البيئة الأكاديمية وفتح آفاق جديدة للتعاون العلمي في العراق.


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً