بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الجيش يدخل إلى عمق الفلوجة

author_20 30 مايو 2016 1,806 مشاهدة

اقتحم الجيش العراقي الطرف الجنوبي للفلوجة تحت دعم جوي أمريكي، يوم الاثنين، ليبدأ هجوما مباشرا لاستعادة المدينة من داعش وللمساعدة في حماية العاصمة العراقية بغداد المجاورة من التفجيرات الانتحارية.

وقالت الشرطة ومصادر طبية، \"إنه في الوقت الذي أطلقت فيه القوات الحكومية حملتها أسفر انفجار سيارة ملغومة ومفجران انتحاريان يقودان سيارة ودراجة نارية عن مقتل أكثر من 20 شخصا وإصابة أكثر من 50 في ثلاثة أحياء ببغداد\".

وأصبحت الفلوجة في يناير كانون الثاني عام 2014 أول مدينة عراقية تسقط في يد داعش واجتاح بعد ذلك مناطق واسعة في شمال العراق وغربه معلنا دولة الخلافة التي ضمت أراضي في سوريا المجاورة.انتهى/س22

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً