أكدت وزارة التربية، اليوم السبت، أن الطلبة الراسبين في العام الدراسي 2024-2025 بدرس واحد أو درسين أو ثلاثة دروس يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل وفق التعليمات النافذة.
وأوضحت الوزارة أنه لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن شمول طلبة العام الدراسي 2025-2026 بنظام المحاولات، كون امتحانات الدور الأول لا تزال مستمرة، مبينة أن هذا النظام يُعد إجراءً استثنائياً يُتخذ بقرار من هيئة الرأي بعد انتهاء الامتحانات العامة.
ودعت الوزارة الطلبة إلى اعتماد المعلومات الصادرة عن الوزارة وقنواتها الرسمية فقط.
أضف تعليقاً