بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العلاق يدعو من لديهم ادلة على تجاوزات في الفلوجة لتقديمها للعبادي بغية محاسبة المقصرين

author_304 06 يونيو 2016 1,092 مشاهدة

اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون علي العلاق، ان الاتهام بالعموم لفصائل الحشد الشعبي بسبب تصرفات فردية هو امر غير مقبول، داعيا من لديهم ادلة على بعض المتجاوزين في معارك تحرير الفلوجة لتقديمها الى القائد العام للقوات المسلحة بغية محاسبة المقصرين.

وقال العلاق لـ وكالة النبأ/(الاخبار)، اليوم الاثنين، ان \"ابناء الحشد الشعبي يقدمون اليوم تضحيات كبيرة، وهم يدافعون عن ارض العراق وشعبه وهم يؤدون واجبهم المقدس ولا يعتبر منية على احد فهذا واجب كل عراقي وطني وشريف، بالتالي فلا يمكن توجيه الاتهامات بالعموم نتيجة لتصرفات فردية وتناسي التضحيات المقدمة منهم\".

واضاف، ان \"لجنة الامن والدفاع النيابية وممثلي محافظة الانبار في مجلس النواب، عليهم تقديم كل ما لديهم من حالات خروقات حصلت هنا او هناك الى القائد العام للقوات المسلحة لمتابعتها ومحاسبة من يثبت عليهم اي تجاوزات او انتهاكات\"، مؤكدا اننا \"نرفض اي تجاوزات تحصل على المدنيين من اي طرف\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً