بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التربية تدخل 200 مدرسة لحكومة المواطن الالكترونية

author_304 19 أبريل 2017 1,487 مشاهدة

قال المكتب في وزارة التربية ان شعبة حكومة المواطن الالكترونية التابعة لشؤون المواطنين نفذت ورشة عمل لمنسقي المدارس ضمن تربية الكرخ الاولى بشان الية العمل على برنامج حكومة المواطن الالكترونية.

وقال المكتب الاعلامي ان الورشة اقيمت لتبين عن آلية العمل على وفق برنامج حكومة المواطن الالكترونية الى المدارس التي دخلت  الخدمة في المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الاولى.

فيما القى المحاضرة مسؤول شعبة حكومة المواطن الالكترونية في مكتب الوزير مسؤول حكومة المواطن الالكترونية في مديرية تربية الكرخ الاولى، الهدف من الورشة ادخال أكثر من٢٠٠ مدرسة ضمن مشروع مدارس حكومة المواطن الالكترونية المنبثق من البرنامج.

واضاف ان المشروع مستمر بادخال جميع مدارس العراق حيث تجاوز عدد المدارس التي دخلت ضمن مشروع حكومة المواطن اكثر من ١٠٠٠ مدرسة موزعة على مختلف المواقع الجغرافية الواسعة في مدينة بغداد وضواحيها.

وتضمنت الورشة تدريب منسقي المدارس على الية العمل في البرنامج وطريقة استقبال الطلبات من اهالي المنطقة واولياء امور الطلبة فضلاً عن ترويج معاملات الكوادر التدريسية في المدارس المنضوية ضمن البرنامج.

يذكر ان برنامج حكومة المواطن الالكترونية تم اطلاقه في بداية عام ٢٠١٥ من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين لربط وزارات وتشكيلات الدولة بالبرنامج لاجل تقديم الخدمات للمواطنين وتذليل الصعوبات والروتين الذي يواجهه المواطن. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً