بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العبادي يصدر امرا ديوانيا بترقية ضباط وزارة الداخلية

أصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم السبت، أمراً ديوانياً بترقية ضباط وزارة الداخلية مستحقي الترقية بجدول تموز 2017.

وذكر بيان مقتضب لمكتب رئيس الوزراء، أن \"العبادي أصدر أمراً ديوانيا اليوم الـ15 من تموز بترقية ضباط وزارة الداخليةمستحقي الترقية بجدول تموز 2017\".

وأصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أمس الجمعة، أمرا ديوانيا يقضي بترقية ضباط وزارة الدفاع من مستحقي الترقية بجدول تموز 2017. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً