بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

محافظ كربلاء يعلن عن تجاوز اعداد الزائرين الاجانب عتبة الثلاثة ملايين

author_20 09 نوفمبر 2017 982 مشاهدة

أعلن محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي عن تجاوز اعداد الزائرين الأجانب في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) الـ 3 ملايين زائر.

وقال الطريحي في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان \"المحافظة تعيش زخماً بشرياً كبيراً واعداد الاجانب غفيرة واكبر من العام الماضي وقد تجاوزت الـ 3 ملايين من دول مختلفة\".

وأضاف ان \"التنسيق الأمني والخدمي مستمر مع المحافظات المجاورة\"، مبينا ان\" المركبات التي تنقل الزائرين لمناطقهم تبعد عن حرم الامام الحسين (ع) 2 او 3 كم وهي قريبة جدا عن السنوات السابقة التي كان يضطر فيها الزائر للمشي لأكثر من 25 كم\".

وتابع انه\" تم نشر قوات على حدود المحافظة مع الانبار بالإضافة الى ادخال منظومة الكاميرات الحرارية لمراقبة حركة الزائرين، ومشاركة قوات الحشد\".

وأكد الطريحي \"اننا لن نسمح بوجود مثيري الفتن وتم اعتقال عدد منهم ولن نسمح لأي شعارات طائفية او سياسية\".

واستطرد قائلا\" ما زلنا نعاني من قلة التخصيصات المالية في تغطية احتياجات الزيارة، حيث خصصت هذا العام 5 مليارات دينار فقط وهي قد لا تكفي لتغطية كلفة الوقود\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً