بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وصول وزير الداخلية الى كربلاء للإشراف على خطة الزيارة الأربعينية

author_304 09 نوفمبر 2017 1,079 مشاهدة

كربلاء/ عدي الحاج: 

وصل وزير الداخلية قاسم الاعرجي، اليوم الخميس، الى محافظة كربلاء المقدسة للإشراف بشكل مُباشر على تطبيق الخطة الأمنية الخاصّة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتأمين الحماية الى الزائرين الوافدين لإحياء هذه الزيارة المليونية.

وذكر المتحدّث الرسمي بإسم قيادة شرطة المحافظة، العقيد علاء الغانمي، إنّ \"وزير الداخلية وصل اليوم الى المحافظة للإشراف بشكل مُباشر على تطبيق الخطة الأمنية ولتأمين الحماية الى الزائرين الوافدين من داخل وخارج البلاد لإحياء الزيارة الأربعينية\".

مضيفاً إنّه \"في حال عقد مؤتمر صحافي لوزير الداخلية خاص بالخطة الأمنية وحيثيّاتها، سيتم تبليغ جميع الوسائل الإعلامية والصحفية (المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية) بمكان وزمان المؤتمر\".

يُذكر أنّ أكثر من 20 مليون زائر لغاية اليوم الخميس (19 صفر الأحزان) وفدوا الى المحافظة من داخل وخراج العراق قاصدين العتبات المقدسة لأداء زيارة أربعينية الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام). انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً