بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير النفط: ارتفاع الطاقة الانتاجية لمصفى كركوك بزمن قياسي

author_20 11 ديسمبر 2017 957 مشاهدة

قال وزير النفط  العراقي جبار اللعيبي في بيان صحفي اليوم الاثنين: \"انه تم انجاز الوحدة الثانية من مصفى كركوك بطاقة 13 الف برميل باليوم، لتصل الطاقة الانتاجية للمصفى 56 الف برميل باليوم\".

وبين اللعيبي ان \"تأهيل وتشغيل الوحدة الثانية سيؤمن تغطية لجزء كبير من الحاجة المحلية لابناء محافظة كركوك والمحافظات المجاورة لها ويوفر الكثير من العملة الصعبة نتيجة التقليل من نسبة استيراد الوقود من الخارج\".

واشار اللعيبي الى ان \"الإصرار والتحدي والعزيمة كانت عنوان الابداع والمنجز العراقي بفضل الجهود الوطنية المخلصة للعاملين في القطاع النفطي، وكانت لهم كلمة الفصل في تحويل الوحدة المتهالكة والمتقادمة والخارجة عن الخدمة الى طاقة منتجة فاعلة، بعد تأهيلها وإعادتها الى الانتاج بالإمكانيات المتاحة برغم الظروف المالية والاقتصادية الصعبة وبزمن قياسي\". انتهى/ز.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً