بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

دولة القانون: نرفض أي تدخل سعودي في العراق ونطالب باعتذار رسمي من المملكة

author_304 24 مارس 2018 1,142 مشاهدة

اكد ائتلاف دولة القانون رفضه أي تدخل سعودي في الشأن الداخلي للعراق، مطالبا الرياض بالاعتذار الرسمي لامهات الشهداء والجرحى.

وقال المتحدث الرسمي باسم الائتلاف عباس الموسوي في تصريح لوكالة النبأ للأخبار، اليوم السبت، إن \"النظام السعودي لم يُقدم لغاية الان أي اعتذارا رسميا لأمهات الشهداء والجرحى عن إرسال 5000 آلاف إرهابي للعراق ليقتلوا الابرياء والمدنيين\".

وأضاف \"لن تبنى السياسة من خلال بناء ملعبا من قبل السعودية في العراق أو إجراء مباراة بين فريقين\"، لافتا إلى أنه \"يجب على السعودية أن تُقدم اعتذارا للشعب العراقي، وبعد ذلك سنتعامل مع فتح العلاقات مع الرياض بطريقة أخرى\".

واشار الموسوي الى ان دولة القانون \"يرفض أي تدخلا إعلاميا او ماديا او سياسيا في الشأن الداخلي للعراق من قبل السعودية\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً