بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القبض على ارهابي دخل كربلاء هاربا من محافظته

اعلن الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن، اليوم الجمعة، عن القاء القبض على ارهابي في كربلاء المقدسة دخل المحافظة في محاولة للهروب.

وقال معن في بيان صحفي، ان \"مفارز استخبارات الأمن السياحي التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لوزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين في محافظة كربلاء\".

واضافت ان \"المطلوب كان يحاول التمويه من خلال هروبه من محافظته بعد أن تورط بعدد من العمليات الإرهابية بينها زرع العبوات الناسفة والقتل والتسليب\"، لافتا الى انه \"تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه لإكمال أوراقه التحقيقية\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً