بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يصل كربلاء مصطحباً قوة أمنيـة كبيرة

author_304 16 يوليو 2018 1,035 مشاهدة

كربلاء / عدي الحاج

وصل الى محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الإثنين، وزير الداخلية، قاسم الأعرجي، على رأس قوة أمنية كبيرة من الوزارة، وإلتقى بقائد شرطتها، اللواء أحمد زويني ومدراء الأقسام وشعب المديرية للإطلاع على أهم مجريات العمل فيها وبحث أمن المحافظة.

وعقد الأعرجي، إجتماعاً موسّعاً في مقر قيادة شرطة المحافظة لمناقشة المستجدّات الأمنية الأخيرة في المحافظة.

وتشهد محافظة كربلاء المقدسة وعدد من المحافظات العراقية في الأيام الأخيرة تظاهرات مطالبة بالخدمات الأساسية، من بينها توفير الكهرباء والماء الصالح للشرب إضافةً الى تفشّي البطالة والفساد، ما دفع الحكومة العراقية الى إعلان حالة التأهب القصوى للقوات الأمنية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً