بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القوات المشتركة تعلن تدمير مضافة لداعش في صحراء الانبار

النبأ للأخبار

دمرت مجموعة مشتركة من القوات المسلحة، اليوم الخميس، مضافة \"والي الأنبار\" في صحراء المحافظة.

وذكر بيان لإعلام الحشد اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن \"قوة مشتركة من قيادة الحشد الشعبي لمحافظة الانبار فوج الفرات الأول، وفوج الرد السريع السرية الثالثة وقوة من جهاز المخابرات الوطني نفذت، اليوم، عملية أمنية في صحراء غرب الأنبار شملت مناطق (العفايف -الكعره - وادي الحلكوم)\".

وأشار الى أن \"العملية اسفرت عن تدمير وحرق عدة مضافات، ومن ضمنها مضافة والي الانبار بتنظيم داعش\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً