بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

ضبط واتلاف عدداً من المواد المخالفة في منفذين حدوديين

author_304 30 مايو 2021 666 مشاهدة
تمت إعادة عجلة محملة بمواد غذائية متنوعة بدون اجازة استيراد بحمولة (45) طنا الى الجانب السوري. ع

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، ضبط وإتلاف عدد من المواد المخالفة في منفذي القائم وميناء أم قصر الأوسط.

وقالت الهيأة في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه "تمت إعادة عجلة محملة بمواد غذائية متنوعة بدون اجازة استيراد بحمولة (45) طنا الى الجانب السوري في منفذ القائم الحدودي"، لافتة الى أنها "ضبطت حاوية تحتوي على جرافة حقلية معدة للتهريب بمنفذ ميناء أم قصر الأوسط".

وأضافت، أنها "أتلفت مواد غذائية (حليب سائل) لتجاوز المنتج ثلث فترة صلاحيته من تأريخ الإنتاج في منفذ القائم الحدودي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً