بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

انقطاع الكهرباء على معظم محافظات الجنوب

author_304 02 يونيو 2021 696 مشاهدة
الإتصالات مستمرة من أجل إعادته إلى العمل مرة أخرى. خ

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب فرع ميسان، اليوم الأربعاء، عن حدوث انطفاء بالطاقة في بعض مناطق المحافظة جراء خروج الخط الإيراني الناقل للكهرباء عن العمل.

وقالت المديرية في بيان، إن "الإطفاء الحالي في عدد من المناطق هو خروج الخط الإيراني عن العمل من المصدر دون معرفة الأسباب".

وأوضحت "الإتصالات مستمرة من أجل إعادته إلى العمل مرة أخرى".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً