بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

بعد تسجيل أعلى حصيلة إصابات في البلاد.. الصحة تعلق

author_304 26 يوليو 2021 845 مشاهدة
احتواء الإصابات يتم بتلقي اللقاح والالتزام بإجراءات الوقاية، ولبس الكمامة. ص

اكدت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، إن تسجيل أعلى حصيلة نتيجة طبيعية لعدم الالتزام بإجراءات الوقاية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، في رسالة صوتية تابعتها وكالة النبأ، إن "تسجيل أعلى حصيلة نتيجة طبيعية لعدم الالتزام بإجراءات الوقاية"، مؤكداً أن "العراق يواجه تحدياً وبائياً خطيرا".

وأضاف البدر، أن "الزيادة قد تكون راجعة لمناسبة عيد الأضحى وما شهدته من تجمعات"، لافتاً إلى أن "احتواء الإصابات يتم بتلقي اللقاح والالتزام بإجراءات الوقاية، ولبس الكمامة وتطبيق التباعد الاجتماعي هو السبيل الأمثل".

ودعا، الشخصيات الدينية والاجتماعية ووسائل الإعلام إلى "المشاركة في التوعية بمخاطر كورونا وسبل الوقاية".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الاثنين، تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا بـأكثر من 12 ألف حالة.

وقالت الوزارة في بيان، إنها "سجلت 12180 إصابة جديدة بفيروس كورونا فيما تماثلت 9966 حالة للشفاء".

وأكدت تلقي 86531 شخصاً للقاح كورونا في 24 ساعة، فيما سجلت 60 حالة وفاة جديدة جراء الوباء في عموم العراق".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً