بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الصحة تحذر من دخول البلاد الى الموجة الرابعة لكورونا

author_304 04 أغسطس 2021 931 مشاهدة
الزيادة في اعداد الاصابات تعرض البلاد للدخول في موجة رابعة أشد وأخطر من سابقاتها. ف

حذرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأربعاء، من خطورة تفشي كورونا وتوقعات بفقدان السيطرة على احتواء المرض في أي لحظة ودخول البلد الى موجة رابعة".

وقالت ربى فلاح حسن عضو الفريق الطبي والإعلامي في الوزارة في تصريح صحفي، إن "الإصابات والوفيات في تزايد، وهذا دليل على شدة الموجة الثالثة التي تمتاز بسرعة الانتشار وإصابة الفئات الشبابية والصغيرة".

وأضافت، أن "المستشفيات مكتظة بالحالات الشديدة والحرجة، ومع ذلك لدينا القدرة لاستيعاب الزيادة".

وتابعت، أن "كل نظام صحي في العالم مهما كان متطورا، سيتأثر بالزيادة الكبيرة في أعداد الإصابات حتى لو كانت لديه قدرة استيعابية كبيرة، وفي العراق قد نصل إلى مرحلة فقدان السيطرة على الأوضاع".

وأشارت الى، ان "الزيادة في اعداد الاصابات تعرض البلاد للدخول في موجة رابعة أشد وأخطر من سابقاتها".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً