بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الصحة: مختبرات جديدة لكورونا ستدخل الخدمة

author_304 24 أغسطس 2021 836 مشاهدة
الاصابات مستمرة بالتسجيل بشكل يومي بسبب ضعف الالتزام بالاجراءات الوقائية. خ

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة والبيئة سيف البدر، اليوم الثلاثاء، عن قرب فتح مختبرات جديدة خاصة بكورونا في بغداد والمحافظات ضمن الاجراءات للسيطرة على الوباء.

وقال البدر في تصريح صحافي، إن "الوزارة مستمرة في افتتاح الردهات الجديدة وتوسيع القدرات المؤسساتية والسعات السريرية، لاسيما أسرة العناية المركزة والعناية التنفسية للحالات الحرجة والعمل على افتتاح مستشفيات او مؤسسات صحية جديدة وتقويم ما موجود منها لاستقبال مرضى كورونا".

وأضاف "الاصابات مستمرة بالتسجيل بشكل يومي بسبب ضعف الالتزام بالاجراءات الوقائية"، لافتا الى انه "تم افتتاح مركز الصحة العامة لتحديد السلالات الجينية المتحورة لدلتا وغيرها، بالاضافة الى أن هناك مختبرات أخرى ستفتح أيضا في بغداد والمحافظات للكشف عن السلالات المتحورة او التي قد تتحور مستقبلا ضمن الاجراءات الجديدة للسيطرة على الوباء".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً