بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

برلمانية: وزراء في حكومة الكاظمي استغلوا الفقراء للدعاية الانتخابية

author_304 04 أكتوبر 2021 796 مشاهدة
لا نقبل بان تتحول شريحة الفقراء للاستغلال الانتخابي من بعض وزراء حكومة الكاظمي. خ

كشفت عضو مجلس النواب ندى شاكر جودت،  اليوم الاثنين، عن شبهات فساد تحوم حول وزراء حكومة الكاظمي باستغلال مناصبهم لاغراض انتخابية، مشيرة الى استغلال الاف الفقراء بذريعة الشمول الجديد برواتب الإعانة الاجتماعية.

وقالت جودت، إن "بعض وزراء حكومة مصطفى الكاظمي استغلوا مناصبهم للحملات الانتخابية"، مبينا أن "هناك شبهات فساد تحوم حول بعض الوزراء من اخلال  شمول آلاف الفقراء بالاعانة الاجتماعية مقابل الحصول على أصواتهم الانتخابية".

وأضافت، "لا نقبل بان تتحول شريحة الفقراء للاستغلال الانتخابي من بعض وزراء حكومة الكاظمي"، مشيرة الى أن "هناك فساد مالي واخلاقي وسيطرة واضحة من بعض المتنفذين الوزراء على مفاصل الدولة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً