بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القبض على تاجرا مخدرات في بغداد

author_304 18 يناير 2022 757 مشاهدة
تم تسليمهما الى مكافحة المخدرات بموجب وصل استلام. ف

اعلنت شرطة بغداد، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على متهمين بتجارة المخدرات في العاصمة بغداد.

وقالت الشرطة في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، "أن "فريق العمل تمكن وبكمين محكم من القاء القبض على متهمين بتجارة المخدرات في العاصمة بغداد".

وأشار الى، انه "تم تسليمهما الى مكافحة المخدرات بموجب وصل استلام اصولي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وفق القانون".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً