بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

ناظم: مجلس الوزراء ناقش استعدادات وزارة الكهرباء للمرحلة المقبلة

author_304 18 يناير 2022 809 مشاهدة
مجلس الوزراء يقرر إعفاء استيراد المركبات التي تعمل بنظامي الوقود والكهرباء من رسوم اللوحات المرورية . ص

أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، اتخاذ مجلس الوزراء قراراً يخص مركبات الوقود والكهرباء.

وقال ناظم خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي لمجلس الوزراء وحضره مراسل وكالة النبأ، إن "مجلس الوزراء ناقش استعدادات وزارة الكهرباء للمرحلة المقبلة"، لافتا إلى أن "مجلس الوزراء قرر إعفاء استيراد المركبات التي تعمل بنظامي الوقود والكهرباء من رسوم اللوحات المرورية".

وأضاف، أن "مجلس الوزراء وافق على استئناف العمل في ملعب ذي قار الأولمبي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً