بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

استئناف ضخ النفط الى تركيا بعد اصلاح الانابيب

author_304 19 يناير 2022 952 مشاهدة
سيتم استئناف ضخ النفط في غضون ساعة. خ

اعلنت وزارة النفط، اليوم الاربعاء، عن استئناف ضخ النفط الخام عبر خط انبوب كركوك جيهان صباح اليوم. 

وقالت الوزارة في بيان لها انه "تم استئناف ضخ النفط الخام عبر خط انبوب كركوك جيهان صباح اليوم بطاقة (75) الف برميل باليوم بعد توقف دام لساعات بعد الحادث الذي تعرض له خط الانابيب داخل الاراضي التركية".

واضافت "التوقف لن يؤثر على حجم الصادرات التي سيتم تعويضها من خلال ضخ كميات اضافية".

وكانت شركة بوتاس التركية الحكومية المشغلة لخط الأنابيب قد ذكرت في وقت سابق أنه جرى إخماد الحريق في خط الأنابيب، مضيفة أنه سيتم استئناف ضخ النفط في غضون ساعة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً