بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

البرلمان يعلن نهاية أزمة البنزين

author_304 14 أبريل 2022 706 مشاهدة
الاتفاق قضى باستئناف الوزارة بزيادة تجهيز الوقود للمحطات بالطريقة الطبيعية. خ

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الخميس، عن الاتفاق مع وزارة النفط وأصحاب المحطات الأهلية على فتح محطات التعبئة امام المواطنين و"انهاء الازمة فوراً".

وقال الزاملي في بيان، إن الاتفاق قضى باستئناف الوزارة بزيادة تجهيز الوقود للمحطات بالطريقة الطبيعية بضمان أي نقوصات حاصلة في التجهيز وعدالة التوزيع بين المحطات الحكومية والاهلية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً