بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

راح ضحية اشتباك مع داعش.. الحشد ينعى آمراً في اللواء 14

author_304 24 أبريل 2022 733 مشاهدة
الجابري ارتقى صائماً مجاهداً في أيام شهر رمضان الكريم. ص

نعت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد، آمر كتيبة الإسناد في اللواء 14 ضمن قيادة عمليات الأنبار للحشد، راح ضحية اشتباك مع عناصر داعش.  

وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ، انه "بمزيد من الفخر والاعتزاز تزف هيئة الحشد الشعبي الشهيد البطل المقدام آمر كتيبة الاسناد في اللواء 14 ضمن قيادة عمليات الأنبار للحشد ربح ابو الهيل الجابري".  

وأضاف البيان ان "الجابري ارتقى صائماً مجاهداً في أيام شهر رمضان الكريم وهو يشارك إلى جانب اخوته في ملاحقة ومحاصرة فلول التنظيم الإرهابي والاشتباك معهم داخل أوكارهم ومضافتهم".  

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً