بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

3 أمور لانهاء ملف أزمة الكهرباء في البلاد

author_304 21 مايو 2022 874 مشاهدة
جميع محطات التوليد. ع

كشفت لجنة الطاقة النيابية، اليوم السبت، عن ثلاثة إجراءات لإنهاء ملف أزمة الطاقة في العراق.

وقال النائب الأول لرئيس اللجنة داخل راضي للوكالة الرسمية تابعته وكالة النبأ، : إن "وزارة الكهرباء أنجزت استعداداتها للصيف الحالي وأكملت صيانة جميع محطات التوليد".

وأضاف أن "هناك اتفاقية مع إيران تتضمن تزويد العراق بشكل مستمر بالغاز، وقد زار وزير الكهرباء عادل كريم مؤخراً إيران بشأن ذلك"، موضحاً أن "وزارة الكهرباء أبرمت أكثر من عقد مع الشركات المختصة لإنتاج الطاقة النظيفة".

وتابع أن "ملف إنهاء أزمة الكهرباء في العراق يعتمد على استقرار الوضع السياسي وتشكيل الحكومة وتخصيص الأموال اللازمة ضمن موازنات الأعوام القادمة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً