بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الرافدين: مستمرون بمنح السلف

author_304 25 يونيو 2022 639 مشاهدة
الرافدين مستمرون بمنح السلف. ف

اعلن مصرف الرافدين، اليوم السبت، عن استمراره في منح السلف للموظفين ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والمتقاعدين.

 وقال المصرف في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، أن "التقديم على السلف مستمر من خلال فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات".

واضاف، انه "تم اطلاق وجبة جديدة من سلف المتقاعدين حيث تبدأ من 5 ملايين الى 25 مليوناً بعد استكمال كافة إجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً