بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

كوهين في كييف في أول زيارة منذ بدء الحرب

16 فبراير 2023 765 مشاهدة
صحيفة "جيروزاليم بوست": كوهين سيحضر فعاليات إعادة افتتاح سفارة "إسرائيل" في كييف. ر

وصل وزير خارجية إسرائيل إيلي كوهين إلى كييف اليوم الخميس، في أول زيارة لمسؤول كبير من بلاده لأوكرانيا منذ بدء العملية العسكرية الروسية قبل نحو عام.

ومن المنتظر أن يلتقي كوهين مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وكذلك وزير الخارجية دميترو كوليبا، وفق ما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست".

ومن المقرر أن يحضر كوهين إعادة افتتاح السفارة الإسرائيلية في كييف والتي أغلقت بسبب الحرب.

ونقلت الصحيفة عن كوهين قوله "على مدار العام الفائت، وقفت إسرائيل إلى جانب أوكرانيا وشعبها".

كما أضاف "سنرفع اليوم العلم الإسرائيلي على السفارة في كييف والتي ستعود إلى نشاطها بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً