بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يتوجه للسعودية للمشاركة بمؤتمر القمة العربية

author_304 19 مايو 2023 623 مشاهدة
رئيس الوزراء غادر العاصمة بغداد متوجها الى الرياض. ص

غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "رئيس الوزراء غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ(32).

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً