بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

شرطة كربلاء: القبض على متهمين اثنين من مروجي المخدرات

author_304 08 يونيو 2023 859 مشاهدة
اثنين من مروجي المخدرات. ع

أعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الخميس، القبض على متهمين اثنين من مروجي المخدرات في سيطرة مدخل بغداد. 

وذكر بيان للمديرية تلقته وكالة النبأ، أنه ضمن جهود قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة في مجال القبض على المطلوبين والمتهمين، تمكنت سيطرة مدخل بغداد التابعة لقسم السيطرات والطرق الخارجية من القبض على متهمين اثنين من مروجي المخدرات، يستقلان عجلة اجرة، وأثناء التفتيش الدقيق للعجلة من قبل منتسبي السيطرة، ضبط داخلها (٥٠) حبة مخدرة.

وأضاف البيان، أنه تمت احالة المتهمين مع المضبوطات الى مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وتقديمهما للقضاء لينالا جزاءهما العادل وفق القانون.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً