بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يستقبل عدداً من المسؤولين الأمنيين من محافظة الانبار

author_304 09 يوليو 2023 670 مشاهدة
شدد على أهمية إبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية. خ

 استقبل رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، القائد الجديد لشرطة محافظة الأنبار اللواء الركن محمد رشيد صالح، والقائد السابق لشرطة المحافظة الفريق هادي رزيج كسار، كما استقبل المدير الجديد لمديرية استخبارات الأنبار العميد ظاهر محمود ياسين العلواني، والمدير السابق اللواء رايد أحمد الفارس.

وثمّن السوداني بحسب بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عمل القادة السابقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل ترسيخ الأمن في محافظة الانبار، والذين سيواصلون ذات الجهود في مواقعهم الجديدة.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة قائد شرطة الأنبار ومدير استخبارات المحافظة، الذين تسنموا مهامهم اليوم، ببذل قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على الأمن في المحافظة، وشدد على أهمية إبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية، وأن يكون الولاء لبلدهم ولمهنتهم وفق ما تحتمه عليهم واجباتهم الأمنية.

كما وجّه السوداني وفقا للبيان بعدم التواني إزاء أي تهديدات تستهدف أمن واستقرار المحافظة، إلى جانب العمل المتواصل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتأمين استقرارهم.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً