بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية

author_304 30 يوليو 2023 759 مشاهدة
طريق التنمية. ع

وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، بمتابعة سير الإجراءات المتخذة مع الدول الراغبة بالمشاركة والإسهام في مشروع التنمية، وذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية اليوم الاحد. 

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية"، لافتا الى أنه "جرى خلال الاجتماع استعراض آخر الخطوات التي اتُّخذت في صدد المضي بالمشروع من قبل الجهات المعنية، كلا حسب مسؤوليته، ومتابعة سير الإجراءات المتخذة مع الدول الراغبة بالمشاركة والإسهام في المشروع".

ووجّه السوداني، خلال الاجتماع، بـ"إشراك دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بعملية الإشراف على مسار الطريق، وكذلك استحداث أقسام متخصصة في وزارتي النقل، والإعمار والإسكان، لإيجاد كادر متخصص يسهم في المتابعة والتنفيذ".

وأكد رئيس مجلس الوزراء "ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، والتنسيق الدقيق في هذا المجال".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع ناقش تعيين استشاري اقتصادي للمشروع، والتواصل مع الشركات العالمية المهتمة والمتخصصة بالمشاريع الفرعية ومشاريع المدن الصناعية، بالإضافة إلى استعراض مقترحات البنك الدولي في ما يتعلق بالمراحل التنفيذية والملفات الاستثمارية".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً