بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية

author_304 07 سبتمبر 2023 768 مشاهدة
القطعات عادت الى وضعها الطبيعي بعد انتهاء حالة الإنذار (ج). خ

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، عن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية.

وذكرت الوزارة في بيان، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية".

وأضافت، أن "القطعات عادت الى وضعها الطبيعي بعد انتهاء حالة الإنذار (ج)".

وأكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، في وقت سابق، أنه لم يحصل أي خرق أمني طيلة أيام زيارة الأربعين، مبينا ان الخطة تم الإعداد لها مبكرا وسبقتها تنفيذ عمليات استباقية استخبارية مركزة في المحافظات القريبة من محافظة كربلاء المقدسة، وكذلك المحافظات التي تشهد مرور الزائرين إلى كربلاء المقدسة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً