بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تعلن تسلم صاحب القاعة في الحمدانية من إقليم كردستان

author_304 27 سبتمبر 2023 732 مشاهدة
وزارة الداخلية الاتحادية أصدرت أمراً بالقبض على عدد من الأشخاص. ص

أعلن وزير الداخلية، عبد الامير الشمري، اليوم الاربعاء، تسلم صاحب القاعة في الحمدانية من إقليم كردستان.

وكان مجلس أمن إقليم كردستان، قد أعلن في وقت سابق، إلقاء القبض على صاحب القاعة التي اشتعلت فيها النيران في ناحية الحمدانية.

وذكر المجلس في بيان تلقته وكالة النبأ، أن" وزارة الداخلية الاتحادية أصدرت أمراً بالقبض على عدد من الأشخاص، بينهم صاحب القاعة سمير سليمان كرومي رافو آسو".

وأضاف البيان، أنه" بعد ورود مذكرة توقيف، قامت مؤسساتنا في مجلس أمن إقليم كردستان في أربيل بإلقاء القبض على صاحب القاعة وتسليمه إلى وزارة الداخلية في حكومة العراق الاتحادية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً