بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم غد الاثنين

author_304 01 أكتوبر 2023 821 مشاهدة
تصديق اتفاقية الإعفاء المتبادل من سمة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة. ع

رفع مجلس النواب العراقي، اليوم الأحد، جلسته إلى يوم غد الاثنين،

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "البرلمان أجل التصويت على مشروع قانون الإحصاء ونظم المعلومات الجغرافية، فضلاً عن تأجيل التصويت على مشروع قانون الهيئة الوطنية للرقابة النووية والإشعاعية والكيميائية والبايولوجية".

وأضاف البيان، أن "مجلس النواب صوت على مشروع قانون تصديق اتفاقية الإعفاء المتبادل من سمة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة وجوازات الشؤون العامة بين العراق وحكومة الصين الشعبية".

وتابع البيان أن "المجلس صوت أيضاً على مشروع قانون تصديق اتفاقية إعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة والخاصة من سمة الدخول بين حكومة جمهورية العراق وحكومة روسيا الاتحادية".

وأكمل أن "المجلس رفع جلسته إلى يوم غد الإثنين".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً