بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

افتتاح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الطفل المركزي

author_304 07 أكتوبر 2023 773 مشاهدة

افتتح رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتطوير مستشفى الطفل المركزي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان، أن "السوداني، افتتح المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتطوير مستشفى الطفل المركزي في العاصمة بغداد".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً