بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التحالف السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار باليمن

author_20 02 مايو 2016 1,080 مشاهدة

قال مصدر عسكري يمني، أن التحالف السعودي الأميركي ومرتزقته واصلوا خرق وقف اطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر صحفي, \"أن طيران التحالف واصل التحليق في سماء محافظة صعدة وكسر حاجز الصوت، كما واصل التحليق بشكل مكثف في سماء محافظتي الجوف وعمران\" بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وأشار  إلى أن مرتزقة التحالف عاودوا استهداف مديرية صرواح بمحافظة مأرب بقصف صاروخي ومدفعي، كما عاود المرتزقة استهداف جبل حريم بمدرية نهم بقصف مدفعي.

ولفت المصدر إلى أن امرأة استشهدت جراء قصف مرتزقة التحالف قرية الجريبة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز.

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً