بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مؤسسة وارث الدولية في كربلاء تمثل العراق في مؤتمر مستشفيات العالم بجنيف

شاركت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، للمرة الأولى في مؤتمر اتحاد مستشفيات العالم المنعقد في مدينة جنيف السويسرية.

وقالت المؤسسة في بيان، إن "مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية ، للمرة الأولى في مؤتمر اتحاد مستشفيات العالم المنعقد في مدينة جنيف السويسرية"، لافتا إلى أن "المؤسسة مثلت العراق أمام أكثر من (1500) قائد في القطاع الصحي من (80) دولة".

وتابع أنه "تم تسليط الضوء على إحدى مبادراتنا الصحية كنموذج رائد"، مبينا أن "هذه المشاركة أثبتت أن العراق، عبر مؤسساته الرائدة مثل مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، قادر على النهوض بقطاعه الصحي وتطبيق أفضل المعايير العالمية رغم كل التحديات".

وأضاف البيان أن "هذا الحضور الدولي هو تتويج لأربع سنوات من العمل المتواصل، والذي نؤكد فيه التزامنا الثابت بتقديم الرعاية الطبية وفق أحدث البروتوكولات العلاجية المعتمدة عالميا".

 

س ع

 


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً