بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

إطلاق التقديم لطلبة الدور الثالث إلى قناة التعليم الجامعي الحكومي الخاص

أعلنت وزارة التعليم العالي، اليوم الأحد، عن إطلاق التقديم لطلبة الدور الثالث إلى قناة التعليم الجامعي الحكومي الخاص.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ: إنه "تم إطلاق استمارة التقديم الإلكتروني إلى قناة التعليم الجامعي الحكومي الخاص (الموازي) في الجامعات الحكومية لخريجي الدور الثالث للسنة الدراسية 2026/2025".

وأضافت أن "التقديم الى هذه القناة يكون للطلبة من خريجي الدور الثالث للسنة الدراسية 2025/2024 (حصراً) وأن القبول السابق للطالب (المركزي، المباشر، المسائي، الأهلي) سيلغى في حال مباشرته بالدراسة ضمن قناة التعليم الموازي".

وذكرت ان "التقديم يستمر عبر بوابة دائرة الدراسات (https://dirasat.mohesr.gov.iq) إلى غاية الأربعاء الموافق 2025/12/3".

ع ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً