بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السفير الياباني: نترقب تشكيل الحكومة الجديدة في العراق لإطلاق عدد من المشاريع

أعلن السفير الياباني لدى العراق، أكيرا إندو، اليوم الأحد، عن قرب إطلاق مشاريع جديدة في العراق، فيما أشار الى تفاصيل مشروع الصرف الصحي في أربيل.

وقال السفير بحسب الوكالة الرسمية: إن "هناك مناقشات ومباحثات متواصلة مع الوزارات العراقية حول المشاريع اليابانية الجديدة"، لافتا الى "أننا نترقب تشكل الحكومة الجديدة في العراق لإطلاق عدد منها".

وأشار إلى أنه "خلال أيلول الماضي، تم توقيع مشروع جديد في مجال الصرف الصحي يتمركز في المنطقة الشمالية للعراق في أربيل"، لافتا الى "أننا نتطلع لمشاريع جديدة خلال العام المقبل".

وذكر ان "مشروع الصرف الصحي في أربيل يتكون من مرحلتين"، مشيراً الى أن "كلفة المشروع تقدر بـ300 مليون دولار".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً