بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الجيش يرفع العلم العراقي فوق مباني قرية النصر جنوبي الموصل

author_20 14 يونيو 2016 1,839 مشاهدة

أعلنت خلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة اليوم الثلاثاء، قيام وحدات الفرقة 15 بتحرير قرية النصر جنوب الموصل، ورفع العلم العراقي فوق مبانيها، بعد طرد ارهابيي \"داعش\" منها.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة نينوى بالوكالة هاشم بريفكاني في تصريح صحفي، اكتمال الاستعدادات العسكرية لتحرير الموصل بانضمام وحدات إضافية من الجيش، مشيرا إلى أن قوات التحالف الدولي بدأت منذ الأحد استخدام مروحيات قتالية من نوع أباتشي في ضرب مواقع لتنظيم داعش.

وأشار بريفكاني إلى أن عمليات تحرير نينوى مدعومة بقوات البيشمركة تمكنت من تحرير أكثر من 35% من محافظة نينوى، على حد تعبيره.

وكانت القوات العراقية قد بدأت الأحد عمليات عسكرية جنوب مدينة الموصل شمال البلاد لتحريرها من سيطرة تنظيم داعش. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً