بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط يسجل أول خسائر أسبوعية منذ منتصف سبتمبر

author_20 29 أكتوبر 2016 1,303 مشاهدة

سجلت أسعار النفط أول خسائر أسبوعية لها منذ منتصف سبتمبر الماضي مع شكوك حول قدرة المنتجين داخل أويك وخارجها على التوصل إلى اتفاق يقضي بتثبيت الانتاج.

وأنهى الخام الامريكي الخفيف جلسة أمس منخفضا 2% عند مستوى 48.73 دولار للبرميل مسجلا أول خسائر أسبوعية منذ منتصف سبتمبر بنحو 4%.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت عند الإغلاق بنسبة تبلغ 1.57% عند مستوى 49.68 دولار للبرميل مسجلا خسائر أسبوعية بنسبة 3.5%.

وتشهد العاصمة النمساوية فيينا اجتماعا غير رسميا خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري بين المنتجين داخل أوبك وخارجها في محاولات للوصول إلى اتفاق لتثبيت الانتاج.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً