بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مديرية ماء كربلاء تعلن قطع المياه عن المدينة لمدة ثلاثة ايام

أعلنت مديرية ماء محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عن قطع الماء عن المدينة لمدة ثلاثة ايام بدءا من الاسبوع المقبل لغرض صيانة احد السدود.

وقال مدير اعلام المديرية علي النواب في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة النبأ/(الاخبار)، إن مديرية ماء كربلاء سوف تقطع الماء عن مدينة كربلاء لمدة ثلاثة ايام، تبدأ من يوم السبت المقبل حتى يوم الاثنين.

وعزا النواب قرار قطع الماء الى صيانة احد بوابات سدٍ على نهر الفرات في محافظة الانبار.

ودعا النواب الاهالي في كربلاء المقدسة الى تخزين المياه والترشيد في استهلاكها بحسب قوله.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً